دعاء يوم الثلاثاء

Publié le par soussou



                         بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والحمد حقه كما يستحقه حمداً كثيراً ، وأعوذ به من شر نفسي إن النفس

 لأمارة بالسوءِ إلا ما رحم ربي . وأعوذ به من شر الشيطان الذي يزيدني ذنباً إلى

 ذنبي ، وأحترز به من كل جبار فاجر وسلطان جائر وعدوٍ قاهر ، اللهم اْجعلني

 من جندك فإن جندك هم الغالبون ، واْجعلني من حزبك فإن حزبك هم المفلحون

،

واْجعلني من أوليائك فإن أولياءك لا خوف عليهم ولا هم يحزنون .

اللهم أصلح لي ديني فإنه عصمة أمري ، وأصلح لي آخرتي فإنها دار مقري

 
وإليها من مجاورة اللِّئَام مفري ، واْجعل الحياة زيادة لي في كل خير ، والوفاة راحة

 لي من كل شر . اللهم صل على محمد خاتم النبيين ، وتمام عدة المرسلين

 ، وعلى آله الطيبين الطاهرين ، وأصحابه المنتجبين ، وهب لي في الثلاثاء ثلاثاً

 لا تدع لي ذنباً إلا غفرته ، ولا غماً إلا أذهبته ، ولا عدواً إلا دفعته ، ببسم الله خير

 الأسماء ، بسم الله رب الأرض والسماء ، أستدفع كل مكروه أوله سخطه

وأستجلب كل محبوب أوله رضاه ، فاْختم لي منك بالغفران يا وليَّ الإحسان

 ، برحمتك يا أرحم الراحمين
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article